الإثنين 16-يوليه-2018

"ريال مدريد" يسحق "سيلتا" بسداسية نظيفة في الدورى الاسبانى

حقق (ريال مدريد) فوزا عريضا على ضيفه (سيلتا فيغو) بستة اهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) اليوم السبت في اطار منافسات الجولة 37 من الدوري الاسباني.

وافتتح الويلزي غاريث بيل التسجيل بهدفين في الدقيقتين 13 و30 من زمن اللقاء فيما اضاف إيسكو الهدف الثالث في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة الاخيرة لهم على ارضهم في الموسم.
وفي الشوط الثاني اضاف المغربي أشرف حكيمي الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 52 فيما جاء الهدف الخامس بنيران صديقة بعدما وضع سيرجي غوميز الكرة بالخطأ في مرماه في حين اختتم الالماني توني كروس مهرجان الاهداف بهدف سادس واخير في الدقيقة 81 من زمن المباراة التي هيمن الريال على نحو 57 بالمئة من مجرياتها.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده الى 75 نقطة مستقرا في المركز الثالث بالترتيب بفارق ثلاث نقاط خلف (اتلتيكو مدريد) الثاني في الترتيب و15 نقطة مؤقتا خلف المتصدر والفائز باللقب (برشلونة) في حين تجمد رصيد (سيلتا) عند 46 نقطة في المركز 13 بالترتيب العام للمسابقة.
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة نفسها فاز (اتلتيكو مدريد) على (خيتافي) الثامن بالترتيب بهدف نظيف كما فاز (فالنسيا) الرابع على (جيرونا) ال11 بهدف دون مقابل في حين سيواجه (برشلونة) فريق (ليفانتي) ال16 بالترتيب العام للمسابقة في ختام منافسات الجولة غدا الاحد.