الإثنين 15-أكتوبر-2018

منتخب الكويت للفيغر للفتيات يشارك في البطولة الاسيوية بتايلند للمرة الأولى

يتوجه غدا الجمعة منتخب الكويت للفيغر للفتيات الى العاصمة التايلندية بانكوك للمشاركة في البطولة الآسيوية للعبة التي ستنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري وذلك للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بالبلاد.

وقال مدير المنتخب سالم العجمي في تصريح صحفي اليوم الخميس ان هذه البطولة التي تشمل عدة مسابقات لكل الفئات السنية تتميز بمشاركة عدد كبير من اللاعبات اللواتي يمثلن أهم المنتخبات في هذه الرياضة الانيقة التي تعتمد على الاستعراض على الجليد.
وأوضح العجمي أن من تلك المنتخبات الصين واليابان وسنغافورة وتايلاند وغيرها كما تشهد البطولة مشاركة منتخبين عربيين هما الإمارات والكويت.
وذكر ان لاعبات المنتخب الكويتي سيشاركن في الفقرات الخاصة بمنافسات (السولو) و(الدراما) التي تعتمد على الأداء الفردي للاعبة إضافة إلى مشاركة لاعبات شقيقات من المنتخب في الفقرات الخاصة بمسابقة (العائلي) وذلك في عدد من الفئات السنية.
واشار الى ان منتخب الكويت استعد بقوة لهذا الاستحقاق المهم بإقامة معسكر خارجي ناجح أقيم في التشيك وساهم في اكتساب اللاعبات خبرات مهمة مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة على توفيرها كل متطلبات إعداد الفريق لهذه البطولة القوية.

"كونا"