الجمعة 14-ديسمبر-2018

مواطن يطلق النار على جاره ويلوذ بالفرار

كادت «هوشة» بين عدد من الأطفال في منطقة الظهر أن تؤدي إلى جريمة قتل أحد أولياء الأمور، الذي أصيب بطلق ناري أسفل الركبة بالقدم اليسرى فيما لم تصبه طلقتان إحداهما علت الرأس والأخرى جاءت إلى جوار الجانب الأيسر ناحية القلب.

ووجه وكيل النائب العام بتسجيل قضية ضد الجاني الهارب بعنوان الشروع في القتل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، خاصة بعد ان تأكد لرجال المباحث ان سجلات الداخلية لا تشير إلى وجود ترخيص سلاح ناري له، فيما كشفت سجلات الداخلية عن انه من أرباب السوابق.

واستنادا الى مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بوقوع اطلاق نار في منطقة الظهر، وعلى الفور توجه إلى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن والطوارئ الطبية الى جانب رجال المباحث، وتبين ان مواطنا اطلق النار على جاره فأصابه في قدمه اليمنى «اسفل الركبة» وعلى الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى العدان ومعاينة موقع الجريمة من قبل الادلة الجنائية وتبين لها اطلاق 3 أعيرة على المجني عليه من سلاح ناري «مسدس».

وأردف المصدر بالقول: تم فتح تحقيق في الواقعة مع المجني عليه وشهود العيان وتبين ان عددا من الاطفال كانوا يلهون مقابل منزل الجاني، وتشاجر ابناؤه مع أولاد المجني عليه، فسارع الجاني الى منزل المجني عليه وحدث خلاف وعلى إثره عاد المتهم الى منزله واحضر مسدساً واطلق منه 3 أعيرة نارية اصابت احداها المجني عليه.

وقال المصدر: تبين لرجال المباحث ان الجاني هرب الى جهة غير معلومة وعليه تم إدراج اسمه على قوائم المطلوب القبض عليهم في قضية شروع في القتل وحيازة سلاح بدون ترخيص.

من جهة أخرى تقدم مواطن الى مخفر شرطة الواحة متهما مواطنين يقطنان بجواز منزله بضربه، وأرفق في ملف القضية تقريرا طبيا، وقال ان مشادة كلامية حدثت بسبب لعب الاطفال بينه وبين جاره ليقوم المدعى عليهما بضربه.
"الأنباء"