الجمعة 14-ديسمبر-2018

3 مواطنات صديقات ضربن رابعة وكسرن إصبعها

تكاتفت 3 مواطنات ضرباً على صديقتهن في أحد المتنزهات جنوب البلاد، حيث سحبتها إحداهن من شعرها ومكّنت صديقتيها من ضربها وأصيبت المجني عليها خلال المعركة بكسر في اليد وسّجلت بحقهن قضية جنائية جارٍ التحقيق في ملابساتها.

المواطنة المضروبة، قصدت أحد مخافر المنطقة الجنوبية وبحوزتها تقرير طبي يفيد إصابتها بكسر في اليد، وأبلغت بأنها وأثناء وجودها في أحد المتنزهات في جنوب البلاد جمعتها الصدفة بـ3 صديقات سابقات، ترتبط معهن بخلافات سابقة، فحصل جدال بينهن وقامت إحداهن بسحبها من شعرها ومنعتها من المقاومة، ثم انقضّت الأخريان عليها بالضرب المبرح والركل وتفنّن في ضربها ولم يتركنها إلا بعد أن ألحقن بها الإصابة الموصوفة في التقرير الطبي.

وأفاد مصدر أمني بأن "الشاكية زودت رجال الأمن ببيانات الصديقات الثلاث، وقالت إن هناك خلافات قديمة بينهن وسبق أن هددتها إحداهن بالأذى وتوعدتها بالضرب في حال مشاهدتها، وهو ما حصل بالضبط معها، ولم تكتفِ المعتديات بما فعلن بل هددنها بالمزيد من الأذى في حال مشاهدتها مجدداً".
الأمنيون أبلغوا وكيل النائب العام بالواقعة، فأمر بتقييدها جناية اعتداء بالضرب وأذى بليغ، وأحيلت القضية إلى جهات الاختصاص لضبط المتهمات وإحضارهن على ذمّة القضية للتحقيق معهن في الاتهام المنسوب إليهن.

"المصدر  : الراي"