الثلاثاء 16-يوليه-2019

"الداخلية" تنهي قضية ابتزاز فتاة بمقاطع فيديو وصور بمداهمة في جنوب السرة

تمكن رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية من اغلاق قضية ابتزاز فتاة بصور ومقاطع خلاعية، حيث جرت مداهمة منزل المتهم في منطقة جنوب السرة والعثور على المقاطع والصور التي استخدمها الجاني في ابتزاز ضحاياه .

هذا وعثر رجال المباحث في لابتوب المتهم على مقاطع اخرى لفتيات اخريات، فيما اقر المتهم باستدراجه المجني عليها واخريات الى شقة أُنس في السالمية، حيث قام المتهم وهو مواطن بنشر كاميرات فائقة الصغر لالتقاط صور ومقاطع، ومن ثم معاودة ابتزاز ضحاياه من النساء والفتيات.

واستنادا الى مصدر امني، فإن فتاة في العقد الثالث من عمرها تقدمت الى المباحث الجنائية وسردت ما وقع لها، مشيرة الى انها تعرفت على شاب وعدها بالزواج ومن ثم استدرجها الى شقة في السالمية وبعد ذلك اخذ يماطل في التقدم للارتباط بها.

وأضافت المجني عليها: فوجئت بالشاب يتصل بي ويكشف عن نواياه، اذ ابلغني انه لن يتزوج مني وانه يحتفظ بصور ومقاطع قام بتصويرها لي داخل الشقة التي التقيت فيها معه، مضيفة أن الشاب طلب منها مبلغا ماليا كبيرا مقابل عدم نشر الصور والمقاطع، وزودت الفتاة رجال المباحث برقم المتهم مؤكدة أن الشاب جاد في تهديده وانها تخشى أن ينفذ تهديده ويقوم بنشر المقاطع على وسائل التواصل.

وأردف المصدر بالقول: قام رجال المباحث بعمل التحريات حول الشاب وخلصت تلك التحريات الى صحة ما ذكرته الفتاة في بلاغها، وعليه تم استصدار إذن نيابي بضبط الشاب، وتفتيش محل سكنه الكائن في منطقة جنوب السرة.

وقال المصدر: انطلق فريق من المباحث الى سكن الشاب وتم توقيفه والتحقيق معه، حيث اعترف بأنه ابتز الفتاة ماديا بعدما تأكد من ثرائها، وارشد رجال المباحث عن جهاز اللابتوب والذي عثر بداخله على مواد الابتزاز.

هذا، واعترف المواطن بأن هذه المقاطع قام بتصويرها داخل شقة أُنس في السالمية قام بتزويدها بمعدات تصوير لتحقيق مآربه وابتزاز النسوة.

"الأنباء"