الخميس 25-أبريل-2019

سلمى سالم : "أنا عندي نص" ... يُحاكي البيت الخليجي

شارفت الفنانة سلمى سالم على الانتهاء من تصوير مشاهدها كافة، في المسلسل التلفزيوني الجديد «أنا عندي نص» الذي يجمعها للمرة الأولى مع الكاتب الدكتور حمد الرومي، والذي تدور كاميرات المخرج منير الزعبي لتصويره حالياً، تمهيداً لعرضه على الشاشة الصغيرة، خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان المرتقب. 

سالم، وفي تصريح خاص لـ«الراي»، أزاحت النقاب عن ملامح دورها في العمل، كاشفةً عن أدائها لشخصية جديدة كلياً، تغاير ما قدمته في أعمالها السابقة، عبر تجسيدها لـ«كراكتر» بعيد عن أدوار الشر التي دأبت على تقديمها في الكثير من الأعمال. 
ولفتت إلى أن الكاتب الرومي نجح في رسم دورها بدقة بالغة، «كما أن العمل بشكل عام يحمل في ثناياه قضايا اجتماعية ذات بعد إنساني، وتحاكي البيت الخليجي على وجه الخصوص». 
وعبّرت سالم عن فخرها واعتزازها بالتعاون مجدداً مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، بعدما التقيتا في مسلسل «نوايا» قبل سنوات، فضلاً عن تقاسمها البطولة مع كوكبة من الفنانات، بينهن شجون وهدى الخطيب.
وتابعت سالم: «سأظهر هذا العام بوجه آخر، عبر تجسيدي لشخصية سيدة مثقفة وهادئة الطباع، كما تواجه الظروف ببرودة أعصاب، ويمكنني القول إن هذه الشخصية تعكس إلى حد ما حياتي في الواقع».
وكانت سلمى سالم انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل «مساحات خالية»، من إنتاج منقذ السريع، تأليف علي الفريج ومن إخراج محمود الدوايمة، في حين تشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الكويتية.

"الراي"