السبت 20-أكتوبر-2018

هبة الدرى : مفاجأة قوية... مع شخصية فنية غير متوقعة

كشفت الفنانة هبة الدري عن أن المسلسل الجديد، الذي تتأهب لتصويره في الآتي من الأيام، سيكون قوياً جداً ويجمعها مع شخصية فنية مهمة، وغير متوقعة .

مبديةً تكتمها الشديد عن ملامح دورها في العمل، ما لم تُبرم العقد مع الجهة المنتجة، وتتضح الأمور بصورة رسمية، وفقاً لتعبيرها. واستدركت قائلة: «لا يمكنني الإدلاء حالياً بتصريحات حول العمل، غير أنه سيحمل مفاجأة من العيار الثقيل، لاسيما أنه يجمعني مع شخصية فنية مهمة وغير متوقعة وسيعرض في الموسم الدرامي المقبل». 
في سياق فني آخر، كشفت الدري عن أدائها لدور مُركّب في سباعية «عفره ذهب صافي»، من مسلسل «حكايات صغيرة»، الذي يقع في 30 حلقة متصلة ومنفصلة. والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، إنتاج المحامي عادل اليحيى، في حين يتشارك في حكاية «عفره ذهب صافي» كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم إبراهيم الحربي وسليمان الياسين وهدى الخطيب وأحلام حسن، وغيرهم من الوجوه الشابة. 
الدري، أزاحت النقاب عن شخصيتها في المسلسل، قائلةً: «أجسد دور عفره، وهي شخصية مُركبةً وصعبة للغاية، لكن يغلب عليها الطابع الكوميدي، حيث سأقدمها بأسلوب يختلف كلياً عما قدمته من أدوار في السابق»، منوهةً إلى شغفها الدائم بتقديم أدوار متنوّعة في الفن الكوميدي والتراجيدي على السواء. ولفتت إلى أنه من المقرر عرض «حكايات صغيرة» خارج الماراثون الدرامي لشهر رمضان الفضيل، مردفةً: «وهو ما يتيح للمسلسل فرصة أكبر من المشاهدة، بعيداً عن زحمة الأعمال في شهر رمضان الفضيل».
ومضت الدري تقول: «لديّ أربعة نصوص جديدة أعكف على قراءتها حالياً لكي أختار منها ما يناسبني من أدوار جديدة وغير مكررة، لكنني سأختار عملاً واحداً أو اثنين كحد أقصى».
وبسؤالها عما إذا كانت لديها النية لتقديم ثنائي فني مع زوجها الفنان نواف العلي في مسلسل تلفزيوني آتٍ، أسوة بالثنائيات في الساحة الدرامية، علّقت قائلةً: «فكرة تقديم دويتو بيننا غير واردة في الوقت الراهن، لكن زوجي بصدد المشاركة في بعض المسلسلات، بعد توقفه لفترة من الزمن، حيث كان تركيزه في السابق ينصب على المسرح، بحكم عمله كمهندس موسيقي».

"الراى"