الجمعة 14-ديسمبر-2018

الراميتان عبدالملك وعواد تفوزان بمسابقتي (رماية الرصاص) ضمن بطولة سمو ولي العهد للرماية

توجت الراميتان فاطمة عبدالملك وأميرة عواد اليوم الجمعة بمسابقتي رماية الرصاص ضمن بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية المتواصلة على ميادين الشيخ (صباح الاحمد) الاولمبي بمشاركة كبيرة.

وجاء فوز الرامية عبدالملك بعد حلولها بالمركز الأول في منافسات رماية (البندقية 10 أمتار هواء) للسيدات متقدمة على الراميتين منيرة العنجري ويارا الخلف اللتين حققتا المركزين الثاني والثالث على التوالى وجميعهن من رماة نادي الرماية الكويتي.
أما فوز الرامية منيرة عواد فقد جاء بعد احرازها المرتبة الأولى في مسابقة رماية (المسدس 10 أمتار هواء) للسيدات فيما حصلت الرامية شيخة القطان على المركز الثاني في حين حلت الرامية أسرار صقر بالمركز الثالث وجميعن أيضا من رماة النادي.
وفي منافسات رماية (البندقية 50 مترا راقدا) للرجال أحرز الرامي تركي الشمري من رماة الاتحاد الرياضي العسكري المركز الأول تلاه الراميان محمد الشتيل وماجد حايف من رماة الحرس الوطني في المركزين الثاني والثالث تواليا.
وأكد رئيس لجنة حكام أسلحة الرصاص بالبطولة الحكم الدولي عبدالله البركات في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام المنافسات إن مسابقات رماية المسدس والبندقية في البطولة للرجال والسيدات شهدت تنافسا قويا في كل مسابقاتها مبديا إعجابه بتطور الرماة الكويتيين.
وقال البركات إن البطولة أبرزت عددا من الرماة والراميات من صغار السن الذين احتلوا مراكز متقدمة ما يعد أمرا جيدا لرياضة الرماية الكويتية باعتبارهم رافدا جديدا للمنتخبات الوطنية.
وأضاف أن البطولة تعد محطة مهمة لاستعداد رماة الكويت للبطولة الآسيوية التي ستقام في الكويت بنوفمبر المقبل.
وتختتم البطولة غدا بإقامة نهائيات مسابقات رماية ال(سكيت) وال(تراب) للرجال والسيدات ورماية (المسدس 50 مترا) ورماية (البندقية 50 مترا 3 أوضاع) للرجال إضافة إلى نهائي رماية القوس والسهم أولمبي للرجال إلى جانب إقامة حفل ختام البطولة.