الجمعة 14-ديسمبر-2018

رانيا شهاب : أطلُّ بأربعة وجوه في الموسم المقبل

فبعدما فرغت من تصوير مشاهدها في مسلسلي «الحزرة» و«حكايات صغيرة»، تعكف حالياً على تجسيد شخصيتها الجديدة في مسلسل «غصون في الوحل» للمخرج محمد دحام الشمري، تأليف منى النوفلي، ومن بطولة هدى حسين وعبدالله السيف وروان مهدي.

وكشفت شهاب أيضاً عن مشاركتها في المسلسل الاجتماعي «عشاق رغم الطلاق»، قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال، في حين تقتسم بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم انتصار الشراح، سليمان الياسين، نور، لطيفة المجرن، عبدالله بهمن، صابرين بورشيد، محمد الدوسري، وغيرهم من الأسماء الواعدة.
شهاب أوضحت أن الموسم المقبل سيكون غزيراً بالأعمال التلفزيونية التي تشارك فيها، عبر أدائها لأدوار متعددة الوجوه والشخصيات التي تتقمصها في 4 مسلسلات مختلفة، مؤكدةً أنها وبالرغم من مشاركتها في هذا الكم من الأعمال، لكنها اختارت أدوارها بدقة بالغة ومن دون تسرّع، وإن حلّت كضيفة شرف في مسلسل «الحزرة»، إلا أن الدور سيترك أثراً كبيراً لدى المشاهدين، وفقاً لتعبيرها. وأشارت إلى أن «الحزرة» من تأليف محمد الكندري وإخراج مناف عبدال، ويضم باقة من الفنانين، على غرار عبدالرحمن العقل ومرام البلوشي وعبدالعزيز النصار ونورا العميري. وتطرقت في سياق حديثها إلى مشاركتها في بطولة المسلسل الاجتماعي «غصون في الوحل»، ملمحةً إلى أن العمل يحمل الكثير من القضايا الاجتماعية، ذات البعد الإنساني، والتي تلامس حياة الناس في المجتمع الخليجي، منوهةً إلى أنها بصدد إبرام عقدين جديدين لبطولة مسلسلين، يتقرر عرضهما في شهر رمضان الفضيل.

"الراى"